مايقوم به قسم المنح والهبات :
الأولى :
تغطيه ماليه جزئية للطلبة من ذوي الدخل المحدود بعد تقديم المستندات الخاصة بهم ودراستها جيدا والتأكد من جميع المعلومات بهدف تسهيل وتوفير فرص الدراسة الجامعية لشريحة كبيرة من الطلبة الذين يعانون من ظروف مادية صعبة.
الثانية
إستقبال طلبات المنح الخاصة بالطلبة بناء على ميزانية محدده ويتم إيقاف الطلبات متى ما رأى القسم ذلك بعد
شروط التقديم لطلب منحة دراسية :
1- على الطالب أن يكون قد اجتاز مرحلة الاختبار .
2- أن يكون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة أو المقيمين فيها.
3- أن يتم تقديم الطلب بعد إتمام عملية تسجيل المواد والتخصص المطلوب .
4- أن يتم دفع 50% من إجمالي المبلغ المطلوب للفصل الدراسي من قبل الطالب.
5- على طلاب المنح المحافظة على المعدل التراكمي بحيث لا يقل عن 2.5 لكل فصل .
6- تعبئة طلب الحصول على المنحة وإرفاق الوثائق المطلوبة وإرسالها للقسم المختص.
الوثائق المطلوبة
1- تعبئة جميع بيانات الاستماره لطلب المنحه الدراسية
2- صورة من بطاقة الهوية للطالب ولكل أفراد العائلة.
3- صورة من الإقامة على أن تكون سارية المفعول .
4- صورة جواز السفر للطالب.
5- شهادة الراتب لولي الأمر حديثة ( لاتزيد عن ثلاثة أشهر ) .
6- كشف حساب بنكى لاخر ثلاثة شهور
7- شهادة المديونية من البنك ( حديثة )
8- نسخة من عقد الإيجار إن وجد
9- صورة من شهادة الوفاة لولي الأمر إن وجد
10- صورة شخصية عدد (2)
* تطبق الشروط والأحكام
طلب التقديم