وفد من الجامعة الإسلامية الماليزية في زيارة للكلية

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / وفد من الجامعة الإسلامية الماليزية في زيارة للكلية
وفد من الجامعة الإسلامية الماليزية في زيارة للكلية

وفد من الجامعة الإسلامية الماليزية في زيارة للكلية

في إطار سعي الكلية لترسيخ سبل التعاون مع الجهات الاكاديمية، استقبلت كلية الإمام مالك، في مقرها بدبي يوم الثلاثاء الموافق 18/06/2019م وفداً من الجامعة العالمية الإسلامية في ماليزيا، جاء ذلك خلال استقبال د. محمد قدري عوض الله، مستشار الرئيس التنفيذي لشؤون العمادة، و د. خالد رأفت، عميد الكلية، ود. أحمد عبد القادر الرفاعي، مستشار الشؤون الأكاديمة والتخطيط ، و أ.د. عبد الله عبد الكريم، رئيس قسم الدراسات العليا، و د. ندى حمدون، رئيس قسم القانون، وفد الجامعة الماليزية الذي ضم كلاً من: بروفيسور، ربيعه عدوي علي ، استاذة معهد التمويل والمصارف في الجامعة، والأستاذة، زريه ابو سماح، رئيسة قسم الدراسات المالية والمصرفية والبروفيسور، روسني حسن، نائب عميد معهد الدراسات المالية والمصرفية في الجامعة ود. سلينه قاسم، أستاذ مشارك في معهد الدراسات المالية والمصرفية، و السيدة زرية محمد يوسف، محاضر في معهد الدراسات المالية.



و تم خلال اللقاء نقاش القضايا ذات الاهتمام المشترك، و العزم على المضي قدماً نحو شراكات استراتيجية، و تفعيل تطوير التعاون في العديد من المجالات الأكاديمية وتبادل الخبرات، و الإمكانيات المتوافرة لدى كل منهما، على أمل ترجمة ذلك على أرض الواقع من خلال الاتفاق المبدئي على بعض المشاريع المشتركة.

و في نهاية اللقاء تم تكريم الوفد الزائر بهدايا تذكارية، بالإنابة عن سعادة الرئيس التنفيذي للكلية أ.د. عيسى بن عبد الله بن محمد بن مانع الحميري، الذي يحرص على الدعوة لمثل هذه اللقاءات، لما لها من آثار إيجابية على المسيرة الأكاديمية للكلية.