شهادة للكلية من موسوعة غينيس

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / شهادة للكلية من موسوعة غينيس
شهادة للكلية من موسوعة غينيس

شهادة للكلية من موسوعة غينيس

حصلت الكلية على شهادة مشاركة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، و ذلك نظير تعاونها مع جمعية رؤيتي للأسرة، في إنجاز أطول مطوية في العالم من خلال : «مبادرة ارتقاء - رواسي وطن 48» و التي رصدت إنجازات الدولة منذ قيام الإتحاد، وحتى عام ٢٠١٩. حيث غطت كل صفحة من صفحات المطوية أبرز الإنجازات التي حدثت خلال عام واحد، لتصبح «مطوية رواسي وطن» المطوية الكبرى في العالم بمقاييس غينيس، إذ بلغت مساحتها 23,13 متر مربع، أي ما يعادل 345 قدم مربع و 120 بوصة مربعة.

تسلم الشهادة من رئيس جمعية رؤيتي السيدة / هند محمد النابودة، نيابة عن إدارة الكلية، مسؤول الإعلام الجامعي بالكلية، بالإضافة إلى شهادات شكر و تقدير لكل من الدكتور زيان أحمد، و السيد عبد الله السوادي، و السيدة رقية النجار.

كما قدمت نائب رئيس الجمعية السيدة/ عوشه بلجافلة، درع تكريم للكلية خلال الحفل الذي أقامته الجمعية مسبقاً بهذه المناسبة بمتحف الاتحاد التابع لهيئة الثقافة والفنون في دبي، تحت رعاية وحضور الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، وعدد من قرينات القناصل المعتمدين بالدولة والشخصيات الهامة والمسؤولين، و ممثلين عن الجهات المشاركة.

و قد أشادت إدارة الكلية بانجازات جمعية رؤيتي و منها هذا الإنجاز المواكب لوتيرة السباق في مضمار التميز الذي تشهده مؤسسات الدولة.