اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس المستجدين

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس المستجدين
اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس المستجدين

اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس المستجدين

نظمت كلية الإمام مالك للشريعة و القانون اللقاء التعريفي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 2019-2020م، بحضور مستشار الرئيس التنفيذي لشؤون العمادة، الدكتور. محمد قدري عوض الله، و الدكتور يوسف عبد الله القصير، مدير إدارة شؤون الطلبة و الإعلام الجامعي، و مستشار الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية، الدكتور . أحمد عبد القادر الرفاعي.

و استهل اللقاء بكلمة ترحيبية مسجلة لسعادة الرئيس التنفيذي للكلية الأستاذ الدكتور عيسى بن عبد الله بن محمد بن مانع الحميري، ثم ألقى د. محمد قدري، كلمة تناول فيها الحديث حول نشأة الكلية و تطلعاتها المستقبلية، راجياً من الله القبول و النجاح لابنائه الطلبة المستجدين.

ثم تحدث د. أحمد الرفاعي حول الأمور المتعلقة بالشأن الأكاديمي، و عدد الساعات المطلوب إنجازها سواء الساعات الإجبارية أو الاختيارية، و غير ذلك.

فيما تحدث د. يوسف القصير، حول الخدمات التي تقدمها إدارة شؤون الطلبة و الإعلام الجامعي، و قدم شرحاً إجمالياً عن أقسام الإدارة و ما يقدمه كل قسم من خدمات.

ثم تحدثت كل من: السيدة، رقية النجار، والسيدة عائشة العبدولي، والآنسة فاطمة الحوسني، حول الخدمات التي يقدمها كل قسم من الأقسام.

وقد تحدث حول هذا الشأن في لقاء طلبة الفترة المسائية، بالإضافة إلى اعضاء الهيئة الإدارية و الهيئة التدريسية، كل من السيدين، رضا مصطفى وخالد سويلم، من إدارة شؤون الطلبة و الإعلام الجامعي.

و في الختام تحدث السيد أحمد قاسم، من شعبة تقنية المعلومات عن الخدمات الالكترونية التي تقدمها الكلية للطلبة، كما تحدثت السيدة وئام بروق، أمينة المكتبة، حول المكتبة الورقية و المكتبة الالكترونية، و ما تقدمه الكلية من خدمات كالإعارة، و خدمة الطباعة، و التصوير، و الخدمة الالكترونية من خلال الاطلاع على قواعد البيانات و مراجع البحث العلمي و غير ذلك.