وفد الكلية للجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / وفد الكلية للجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا
وفد الكلية للجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا

وفد الكلية للجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا

أوفدت كلية الإمام مالك للشريعة والقانون كلا من أ. د. عبدالله عبد الكريم رئيس قسم الدراسات العليا و الدكتور يوسف القصير مدير إدارة شؤون الطلبة و الإعلام الجامعي إلى الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا وذلك لتوقيع إتفاقية للتعاون الأكاديمي مع الجامعة المذكورة يوم الخميس الموافق 6/4/2017

جاء ذلك خلال إستقبال رسمي جمع عدد كبير من المسؤولين والأكاديمين في الجامعة مع ممثلي كلية الإمام مالك  اللذين قاموا بنقل تحيات أ. د. الشيخ عيسى الحميري – الرئيس التنفيذي الى مدير ومسؤولي الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا والذين بدورهم تقدموا بخالص التحايا لفضيلة الشيخ، وتم خلال الزياره الإتفاق على توقيع مذكرتي تفاهم وهما كالتالي:

1-    الإتفاقية الإولى مع المجلس الدولي للتمويل الإسلامي  International Council of Islamic Finance Educators  والذي بموجبة أصبحت الكلية عضو دائم في  المجلس.
 

2-    الإتفاقية الثانية مع معهد المصرفية والمالية الإسلامية  بالجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا International Islamic University Malaysia- Institute of Islamic Banking and Finance
 

كما أشاد نائب مدير الجامعة البروفيسور د. تورلا حسن  بالعلاقات المتميزه مع كلية الإمام مالك و رئيسها التنفيذي أ. د. الشيخ عيسى الحميري مؤكدا على أهمية دور الكلية في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين وتفعيل العمل من خلال الإهتمام ببرامج التدريب ونقل المعرفه وتوفير فرص لتنظيم زيارات ميدانية متبادله وبشكل أوسع.