جلسة عصف ذهني خيري في كلية الإمام مالك

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / جلسة عصف ذهني خيري في كلية الإمام مالك
جلسة عصف ذهني خيري في كلية الإمام مالك

جلسة عصف ذهني خيري في كلية الإمام مالك

 

عقدت كلية الإمام مالك للشريعة و القانون بدبي جلسة عصف ذهني للنقاش حول ما يمكن تقديمه  خلال عام الخير 2017 بحضور سعادة الرئيس التنفيذي أ.د. عيسى بن عبد الله بن مانع الحميري و أعضاء الهيئة التدريسية و الهيئة الادارية في الكلية.

القى خلال ذلك اللقاء سعادة الرئيس التنفيذي كلمة قيمة، أثنى فيها على الجهود المعهودة  لأصحاب السمو حكام الامارات في عمل الخير، من عهد الآباء و الأجداد و على امتداد التاريخ، ثم  تطرق في كلمته  إلى تاريخ العطاء الخيري عبر العصور الإسلامية ، ثم طرح جملة من الأفكار البناءة التي من شأنها رفع المعاناة عن الإنسان، و المساهمة بشكل فعال في خلق فرص حقيقية للفقراء و المحتاجين، من حيث الكفالة الاجتماعية و الدراسية و العملية.
 

ثم استمع الجميع إلى عرض توضيحي من طرف د. شوق مهدي استعرضت من خلاله خصائص المبادرات التي ستطلقها كلية الإمام مالك و التي سوف تحدث فرقاً، و هي من صلب عمل المؤسسة و سيتم تسخير موارد خاصة بها، و ستكون مبتكرة و ذات استدامة.

ثم فتح باب النقاش و الحوار للحضور، و تم تقديم مجموعة قيمة من الأفكار و المقترحات بهذا الخصوص، سيتم الإعلان عنها لاحقاً. 

كما تم التوجيه  بتشكيل" فريق الخير" و الذي سيقوم بدراسة ما نتج عن هذه الجلسة و ما يستجد مستقبلاً ، ثم يقوم الفريق برفعها إلى سعادة الرئيس التنفيذي ، الذي يولي هذا الشأن اهتماماً خاصاً.

و في ختام الجلسة تقدم السيد. يوسف عيسى مدير إدارة الدعم المؤسسي، بالشكر و التقدير للحضور ، متمنياً للفرق المشاركة التوفيق و النجاح.

جدير بالذكر أن هذه الجلسة من تنظيم شعبة العلاقات العامة و خدمة المجتمع، ممثلة بالسيدة. عائشة العبدولي، بالتعاون مع مكتب الاستراتيجية و التميز.


عبد الله السوادي- الإعلام الجامعي