بحث سبل التعاون بين الكلية و هيئة الطرق و المواصلات

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / بحث سبل التعاون بين الكلية و هيئة الطرق و المواصلات
بحث سبل التعاون بين الكلية و هيئة الطرق و المواصلات

بحث سبل التعاون بين الكلية و هيئة الطرق و المواصلات

بحث الدكتور يوسف القصير مدير إدارة شؤون الطلبة و الاعلام الجامعي، سبل تفعيل آليات التعاون بين الكلية و هيئة الطرق و المواصلات بدبي، و ذلك من خلال ترجمة ما ورد في مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال استقباله في مبنى الكلية، محمد راشد المغيزوي، مدير العقود و الاتفاقيات في إدارة الشؤون القانونية، و هيفاء محمد، باحث قانوني، و محمد راشد أيوب من إدارة الشؤون القانونية.

كما حضر اللقاء من جانب الكلية الدكتور أحمد الرفاعي، المستشار الأكاديمي، و الدكتور طارق بكوش رئيس قسم القانون، و محمود عقيل كرمستجي، مسؤول الشؤون الإدارية و المالية، و سارة المري، مسؤولة شؤون الخريجين.

و في مستهل اللقاء أثنى المغيزوي بالجهود التي تبذلها الكلية في تخريج جيل يحمل حس المسؤولية، و يتحلى بالانضباط العملي، و ذلك من خلال متابعاته لطلبة الكلية الذي يتدربون لدى الهيئة.

 

و شهد اللقاء نقاش العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجهتين و منها تقديم عروض خاصة لمنتسبي الهيئة الراغبين في الالتحاق بالدراسة في الكلية.

كما تم الحديث حول رغبة الهيئة في إتاحة الفرصة لاستقبال مبادرات من أساتذة و طلبة الكلية و تكريم اصحابها ضمن المعايير المتبعة، و استعداد الهيئة للحضور و المشاركة في المؤتمرات و الندوات التي تقيمها الكلية.

كما أكد الطرفين على ضرورة استمرار التواصل لتحقيق الأهداف المنصوص عليها في مذكرة التفاهم.

 حضر جانب من اللقاء سعادة الدكتور محمد قدري عوض الله، نائب الرئيس التنفيذي و الدكتور خالد رأفت، عميد الكلية، و عبد الله السوادي مسؤول الإعلام الجامعي بالكلية.