اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس
اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس

اللقاء التعريفي لطلبة البكالوريوس

نظمت كلية الإمام مالك للشريعة والقانون لقاءً تعريفياً لطلبة البكالوريوس مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار حرص الكلية على تهيئة الطلبة للمرحلة الدراسية، و تعريفهم باللوائح و الأنظمة المعمول بها، و ما تقدمه الكلية لهم من خدمات و أنشطة متنوعة، والرد على استفساراتهم، و قد حضر اللقاء الأشخاص المعنيون من كل قسم من أقسام الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة الإدارية.
 
أُستهل اللقاء بكلمة لسعادة الرئيس التنفيذي للكلية الأستاذ الدكتور: عيسى بن عبد الله بن محمد بن مانع الحميري، رحب من خلالها بالطلبة، وحثهم على التفاني في طلب العلم، مما يسهم في رفعة الوطن، ويلبي طموح قيادته الرشيدة في خلق جيل متسلح بالعلم و المعرفة، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالإنجاز و التميز. و قدم الدكتور: محمد قدري عوض الله، كلمة تعريفية بالكلية استعرض من خلالها نشأة الكلية و مراحل تطورها.
 
كما تحدث عميد الكلية الدكتور: خالد رأفت، حول الشأن الأكاديمي و المتطلبات الدراسية، كما أشار إلى ما تبذله الكلية من سعي في هذا المجال، و من ذلك استقطابها ثلة من الأساتذة من أرقى الجامعات العالمية.
 
بينما تناول الدكتور: يوسف القصير، مدير شؤون الطلبة و الإعلام الجامعي الحديث حول شؤون الطلبة و القبول و التسجيل و ما تقدمه الكلية من خدمات للطلبة.
 
بينما تحدث السيد: أحمد عبد الله بن عيد الفلاسي، مدير إدارة الدعم المؤسسي، حول الشؤون المالية و التقنية، وتحدثت السيدة: عائشة العبدولي فيما يتعلق بخدمة المجتمع، و أما الآنسة: خولة المدحاني فتحدثت حول ما يتعلق بشأن المنح و الهبات.، و تحدثت السيدة: وئام فتحي، و السيد: خالد سويلم، حول ما يتعلق بخدمات المكتبة.
 
و في ختام اللقاء تحدث الدكتور: حافظ عبد الرحمن، رئيس قسم الشريعة، حول الأنظمة و القوانين المعمول بها في الكلية، داعياً الطلبة إلى الالتزام بها مما يسهم في خلق أجواء تعليمية على أسس أخلاقية راسخة.
 
كما تم خلال اللقاء توزيع نسخ من اللوائح المعتمدة، و بعض الهدايا التذكارية على الطلبة و الحضور.