الكلية تناقش فتح مركز التعليم المستمر

 الرئيسية / الاخبار و الاحداث / الكلية تناقش فتح مركز التعليم المستمر
الكلية تناقش فتح مركز التعليم المستمر

الكلية تناقش فتح مركز التعليم المستمر

ضمن سعي الكلية الدائم للتطوير الشامل  و الارتقاء بمستواها الاكاديمي، تم عقد اجتماع في مقر الكلية، ضم كل من السيد يوسف الحميري مدير إدارة الدعم المؤسسي، و أ.د. عبد الله عبد الكريم، المستشار الأكاديمي، رئيس قسم الدراسات العليا، و د. خالد رأفت، عميد الكلية، و السيدة، عليا الظاهري، مدير مكتب الرئيس التنفيذي، و كل من: السيد Richard Brady  مدير مركز BRITISH LEGAL  في بريطانيا ، و السيدة KAREN Cox   مدير معهد LANGUAGE LINK في ايرلندا.

 


كما حضر اللقاء الدكتور منصور مالك، رئيس تحرير مجلة "دبلومات"، و الدكتور هشام الصغبيني، من شركة الوثقى للخدمات التعليمية، جرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون، و ذلك من خلال  النقاش الذي تم تداوله حول امكانية تأسيس مركز للتعليم المستمر في الكلية، التي يؤمل أن تكون مركزاً مهماً لتعليم اللغة الانجليزية، لجميع الطلبة داخل دولة الإمارات  و خارجها، و ذلك من خلال فتح برامج اختبارات اللغة المتعددة مثل برنامج TOEFEL  ، و برنامج IELTS بالإضافة إلى اختبار الإمارات القياسي للقبول بالجامعات:

 EmSAT Achieve - English   وهو اختبار اللغة المقترح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


 


جدير بالذكر أنه من المفترض أن يقوم المركز بدورات تخصصية للطلبة من داخل الكلية و خارجها، و تدريبهم في مجال القانون العام و الخاص حول كيفية القيام بالخطوات السليمة، و الاجراءات الصحيحة كي يصبح الخريج بكامل الأهلية للمرافعات لدى المحاكم.